-

-

-

مؤسسة البريد السعودي (سبل)

مؤسسة البريد السعودي سبل تعلن برنامج رائد تدريب وتوظيف بمختلف التخصصات 


وظائف شركات

٢٠٢٢/١١/٢٢م

وظائف شركات

الثلاثاء ١٤٤٤/٤/٢٦ هـ - ٢٠٢٢/١١/٢٢م
-


مؤسسة البريد السعودي سبل تعلن برنامج رائد تدريب وتوظيف بمختلف التخصصات 

تعلن ( مؤسسة مسك المهارات ) عبر موقعها الرسمي ( تويتر ) بالتعاون مع مؤسسة البريد السعودي (سبل) عن فُرصة لحديثي التخرُّج المهتمين في مجال تقديم الخدمات اللوجستية والبريدية للإنضمام لبرنامج «رائد» من البريد السعودي لتطوير مهارات الكفاءات الواعدة لدعم نمو القطاع اللوجستي في السعودية، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الآتية.

مسمى البرنامج:-
- برنامج (رائد) من البريد السعودي.

الهدف من البرنامج:-
- يهدف البرنامج الى استقطاب وجذب أفضل الكفاءات الواعدة من حديثي التخرج وذلك لتأهيلهم من خلال برنامج مكثف يتضمن عدة أنشطة عملية بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم لدعم نموهم المهني والاســـهام في تحقيق استراتيجية وأهداف المؤسسة.
- يتكون البرنامج من عدة مسارات مختلفة وتتضمن من خلالها عملية تدوير وظيفي داخل الإدارات لمعنية لكل مسار. مدة البرنامج 12 شهر وفي حال تم اجتياز البرنامج بنجاح يتم التوظيف بمزايا تنافسية.  

عن البرنامج:-
- الموقع: الرياض.
- مدة البرنامج: 12 شهر.
- الفئة المستهدفة: حديثي التخرج.

شروط التقديم:-
- أن يكون سعودي الجنسية.
- ان يتراوح العمر بين 21-27 سنة.
- المؤهل العلمي لايقل عن بكالوريوس / ماجستير في التخصصات التالية:
- - (إحصائية، بحوث العمليات، نظم المعلومات الإدارية، إدارة أعمال، هندسة صناعية، الخدمات اللوجستية، خدمات وسائل النقل ، نظم معلومات، علم الحاسب، تكنولوجيا المعلومات، قانون، تسويق، الاتصالات، تكنولوجيا، التمويل، هندسة البرمجيات، التجارة الإلكترونية، إدارة المخاطر والتأمين، محاسبة، علم البيانات، قانون الأعمال التجارية الدولية، إدارة الموارد البشرية، تحليل الأعمال، الإدارة العامة، سلاسل الإمداد، إدارة المشاريع، تصميم المنتجات، الواجهة الحاسوبية البشرية، علم النفس).
- إجادة اللغة الإنجليزية.
- المعدل التراكمي لا يقل عن (4/2.85) أو (5/3.85).
- أن تكون الشهادة معتمدة من وزارة التعليم .

عن مؤسسة البريد | سبل:-
- مؤسسة حكومية، تأسست عام 1926 وهي جزء من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات. تقدم مؤسسة البريد السعودي العديد من الخدمات البريدية واللوجستية ولقد عملنا على خطة طموحة لبناء نظام من عدة شبكات وانشاء نظام عنوان وطني موحد وتقديم حزمة خدمات بريدية مخصصة بناء على تلك اللوجستيات. نحن نقوم بتمكين برامج الحكومة الالكترونية وتطبيقات التجارة الالكترونية من خلال التعاون مع مؤسسات في القطاع العام والخاص، وتطوير عمليات الدفع في الحكومة الالكترونية وتسهيل عمليات الشراء في التجارة الإلكترونية.

موعد التقديم:-
-التقديم متاح الآن وينتهي التقديم يوم الإثنين بتاريخ 1444/05/04هـ الموافق بالميلادي 2022/11/28م.

طريقة التقديم:-
اضغط هنا

سناب مجلة سهم  :-

https://www.snapchat.com/add/sahm031

قناة وظيفتك :-

https://t.me/sahm0000

اضغط هنا


-