-

-

-

مؤسسة النقد

مؤسسة النقد العربي تعلن فتح باب التوظيف للرجال والنساء في برنامج تطوير الكفاءات 


وظائف مدنية

٢٠٢٠/٠١/٢٩م

وظائف مدنية

الأربعاء ١٤٤١/٦/٢ هـ - ٢٠٢٠/٠١/٢٩م
-


مؤسسة النقد العربي تعلن فتح باب التوظيف للرجال والنساء في برنامج تطوير الكفاءات 

مؤسسة النقد العربي السعودي، المركز الرئيسي بالرياض، أن نعلن عن فتح باب التوظيف لكلا الجنسين في برنامج تطوير الكفاءات الاستثمارية (Investment Immersion Program) من خريجي وخريجات الجامعات السعودية والجامعات الدولية المعتمدة في تخصصات المالية والمحاسبة  والإحصاء والاقتصاد والهندسة.

يهدف البرنامج إلى تنمية القدرات الاستثمارية، حيث يتضمن البرنامج التدريب النظري والتطبيقي المكثّف في مجالات استثمارية متعدّدة منها تطوير الخبرات في الأسواق العالميّة وإدارة الاستثمارات والقدرات القيادية والتواصل الفعّال والتفكير الاستراتيجي.

علماً بأن البرنامج قد تم تصميمه بالتعاون مع كليّة وارتون في جامعة بنسلفانيا الأمريكية الرائدة في مجال إدارة الأعمال، ومع نخبة من البنوك ومؤسسات إدارة الأصول العالميّة لتقديم تجربة متكاملة من الدورات التعليمية المتقدّمة والخبرات العمليّة اللازمة للكفاءات الواعدة في مجال الاستثمار.

- البرنامج يشمل دورة فنية متقدمة بكليّة وارتون في مدينة فيلادلفيا في الولايات المتحدّة الأمريكية وبرنامج تدريب على رأس العمل مع بنوك وشركات استثمارية عالميّة لتطوير القدرات المهنيّة والمهارات الشخصية، إضافة إلى برنامج تدوير وظيفي في مؤسسة النقد العربي السعودي يشمل أعمال الاستثمار بإشراف خبراء ومختصين في الأسواق المالية وإدارة الاستثمارات ، والعمل في إحدى المجالات الاستثمارية المتخصصة في وكالة الاستثمار ، إلى جانب برامج تدريبية متعددة لصقل المهارات الفنية مع بنوك و شركات استثمار عالمية ، المشاركين في البرنامج سيمنحون مجموعة من المزايا الوظيفية المميزة.  

متطلبات التقديم:-

  • أن يكون سعودي الجنسية.
  • حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات المالية أو المحاسبة أو الاقتصاد أو الإحصاء أو الهندسة من جامعة سعودية أو دولية معتمدة بتقدير جيد جداً فأعلى أو ما يعادله.
  • معادلة الشهادة من وزارة التعليم إذا كانت صادرة من خارج المملكة.
  • إجادة اللغة الإنجليزية.
  • ألا يتجاوز عمر المتقدم 27 عاماً لخريجي البكالوريوس، و29 عاماً لخريجي الماجستير.
  • اجتياز الاختبارات والمقابلات السلوكية والفنية.

مزايا البرنامج:-

 سيحصل المتدرب على مزايا مالية وغير مالية. 

موعد التقديم :-

 التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1441/06/03هـ الموافق 2020/01/28م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.

رابط التقديم :- 

اضغط هـنــا 

سناب مجلة سهم  :-

https://www.snapchat.com/add/sahm031

قناة وظيفتك :-

https://t.me/sahm0000

اضغط هنا


-