-

-

-

الخطوط السعودية للتموين

شركة الخطوط السعودية للتموين توفر وظيفة مساعد إداري  للرجال والنساء لايشترط خبره  


وظائف شركات

٢٠٢٢/٠٢/٢٤م

وظائف شركات

الخميس ١٤٤٣/٧/٢١ هـ - ٢٠٢٢/٠٢/٢٤م
-


شركة الخطوط السعودية للتموين توفر وظيفة مساعد إداري  للرجال والنساء لايشترط خبره  

اعلنت شركة الخطوط السعودية للتموين عن توفر وظيفة إدارية للجنسين بمسمى مساعد إداري تنفيذي (Executive Admin Assistant) في مدينة (جدة) لحملة البكالوريوس على النحو التالي:

الشروط:

  • - أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  • - درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، الإدارة المكتبية، السكرتارية، اللغة الإنجليزية، الموارد البشرية، المالية) أو ما يعادلهم.
  • - إجادة استخدام برامج الحاسب الآلي ومايكروسوفت أوفيس.
  • - مهارات تواصل باللغتين العربية والإنجليزية (تحدثاً وكتابة).
  • - الفهم الكامل لأنظمة وإجراءات إدارة المكاتب
  • - لا يشترط الخبرة.

الوصف الوظيفي:
- المساعد الإداري التنفيذي مسؤول عن وظائف الموظفين الإداريين والتعيينات والجداول الزمنية، والعمل كنقطة اتصال بين المدراء التنفيذيين والعملاء الداخليين والخارجيين، وإنشاء المخاطبات بالرسائل الإلكترونية أو الورقية، بالإضافة إلى مراقبة وتسجيل استهلاك الميزانية الشهرية للإدارة عن طريق التحقق من بيان الأرباح والخسائر بالتنسيق مع الإدارة المالية.

نبذة عن الشركة:
شركة الخطوط السعودية للتموين في عام 1981م، وشهدت على مدار الـ35 عاماً منذ تأسيسها توسعاً سريعاً لتمتد عملياتها إلى الأسواق المحلية والدولية. كما قامت على مدار الأعوام الماضية على تكثيف جهودها لتعزيز برنامج التحسين المستمر والابتكار وتبسيط العمليات بهدف تلبية الطلب المتنامي وتحقيق الكفاءة التشغيلية . تغطي عملياتنا مجموعة واسعة من الخدمات المساندة وخدمات الضيافة للعملاء من شركات الطيران وغيرها من الشركات البارزة في قطاعات أخرى، حيث يشمل ذلك خدمات التموين في مجال المواد الغذائية والمشروبات، وتنسيق وتخطيط قوائم الطعام، وإنتاج وجبات الطعام المجمدة، وإدارة الصالات، وتنظيم قنوات التسوق، والمغاسل التجارية، والسكن، وخدمات الأمن.

طريقة التقديم:
يبدأ التقديم من اليوم الخميس 1443/7/23هـ (الموافق 2022/2/24م) عن طريق الرابط:

اضغط هـنـا

سناب مجلة سهم  :-

https://www.snapchat.com/add/sahm031

قناة وظيفتك :-

https://t.me/sahm0000

اضغط هنا


-