-

-

-

شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات

شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات تعلن برنامج الابتعاث المنتهي بالتوظيف للجنسين 


وظائف شركات

٢٠٢٢/٠٩/٢٧م

وظائف شركات

الثلاثاء ١٤٤٤/٢/٢٩ هـ - ٢٠٢٢/٠٩/٢٧م
-


شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات تعلن برنامج الابتعاث المنتهي بالتوظيف للجنسين 

اعلنت شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات (إحدى شركات التوازن الاقتصادي) عن فتح باب التقديم في برنامج (الابتعاث المنتهي بالتوظيف) للرجال والنساء حملة البكالوريوس على النحو التالي:

الشروط:
- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- إتمام شهادة البكالوريوس والحصول على وثيقة التخرج الرسمية والسجل الأكاديمي وشهادة المعادلة ما الجهة المختصة إذا كانت صادرة عا جهة تعليمية خارج المملكة.
- ألا يقل التقدير عن جيد جدًا وألا يقل المعدل الترامكي عن (3.0 من أصل 4) أو (4.5 من أصل 5) أو (80 من أصل 100) أو مايعادلها من الشهادات من الجهات التعليمية خارج المملكة.
- تحدد المنشآة شرط عدد السنوات التي مرت على حصول المرشح لدرجة البكالوريوس.
- إجراء اختبار القدرات العامة لطلاب الجامعة في المركز الوطني للقياس والتقويم.
- أن يكون حاصلًا على درجة لا تقل عن (5) في نتيجة اختبار اللغة الانجليزية (أيلتس) أوة ما يعادله.

نبذة عن البرنامج:
- يهدف برنامج إلى تقديم فرص ابتعاث لدرجة الماجستير إلى أفضل الجامعات العالمية التي تقدم تخصصات تخدم قطاع الصناعة العسكرية لتمكين جيل واعد من الكفاءات الوطنية للعمل في مجالات الصناعات ومحركات الطائرات العسكرية والمساهمة في تحقيق أحد أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030. كما يضمن البرنامج توظيف المبتعثين بعد تخرجهم بما يتناسب مع المؤهل المبتعث عليه المرشح وما يتوافق مع المسميات الوظيفية لشركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات المحدودة.

نبذة عن الشركة:
تم تأسيس شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات المحدودة في العام 1992 كمشروع مشترك كما أنها تعتبر إحدى شركات التوازن الاقتصادي المدرجة في برنامج التوازن الاقتصادي القائم في المملكة العربية السعودية. ويعتبر برنامج التوازن الاقتصادي أحد البرامج الاستثمارية الابتكارية التي تم تأسيسها في 1989 للمساعدة على تشكيل أعمال مدرة للربح في المملكة العربية السعودية. وقد تم تصميم البرنامج من أجل جذب الاستثمارات الأجنبية من خلال التشجيع على إقامة المشروعات المشتركة بين الشركات الأجنبية والسعودية والتي تعزز من إمكانية التوسع أمام القطاع الخاص السعودي من خلال مشروعات أعمال طويلة الأجل ومربحة لكلا الطرفين وتمتاز بالطابع التعاوني. وتزاول شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات أعمالها في مجال توفير أعمال صيانة وعمرة المحركات العسكرية للطائرات التابعة للقوات الجوية الملكية السعودية كما تواصل التزامها بأن تكون من بين المزودين العالميين لأعمال عمرة وصيانة المحركات والأجزاء والخدمات المساندة لها.

طريقة التقديم:
يبدأ التقديم من اليوم الإثنين 1444/2/30هـ (الموافق 2022/9/26م) عن طريق الرابط:

اضغط هـنـا

سناب مجلة سهم  :-

https://www.snapchat.com/add/sahm031

قناة وظيفتك :-

https://t.me/sahm0000

اضغط هنا المصدر


-