-

-

-

طيران الأمن

شروط القبول بالقيادة العامة لطيران الأمن لعام 1442 هـ 


وظائف عسكرية

٢٠٢٠/١١/١٢م

وظائف عسكرية

الخميس ١٤٤٢/٣/٢٥ هـ - ٢٠٢٠/١١/١٢م
-


شروط القبول بالقيادة العامة لطيران الأمن لعام 1442 هـ 

على أن تتوفر في المتقدمين الشروط التالية:

1- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، وألا يكون متزوجا من غير سعودية.
2- أن يكون حسن السيرة والسلوك، غير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة إلا اذا رد اعتباره فيها ، ولم يسبق له التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، وألا يكون مطرودا من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.
3- ألا يقل عمر المتقدم عن (۱۷) عاما ولا يزيد عن (30) عاما.
4- أن يكون المتقدم حاصلا على المؤهل المطلوب للرتبة التي تقدم عليها.
5- أن يجتاز المتقدم الفحص الطبي والمقابلة الشخصية واختبار اللياقة وكافة مراحل القبول، وألا يقل طوله عن 168 سم ويكون متناسباً مع وزنه.
6- اجتياز الاختبار المطلوب للتخصصات الفنية وأن تكون الشهادة الفنية مصدقة ومختومة من الجهة التي أصدرتها ومعتمدة من قبل الجهة الحكومية الرسمية المشرفة عليها.
- 7- على المتقدم تعبئة نموذج الطلب بمنتهى الدقة، ولن ينظر في أي طلب غير مستوفي الشروط.
8- أن يكون المتقدم حاصلا على الشهادة الجامعية بنظام الانتظام للتخصصات المطلوب لها درجة البكالوريوس، ويلزم الحاصلين على الشهادة من الجامعات الأجنبية معادلة الشهادة الجامعية من قبل وزارة التعليم.
9- ألا يقل تقدير المتقدمين عن جيد جدا وما يعادله بالنسبة للمعدل التراكمي لمؤهل الدبلوم وأدنى ، وألا يتجاوزوا عامين من التخرج عند تقديم الطلب عدا المتقدمين بتخصص صيانة الطائرات فلا يكون قد مضى على تخرجهم ثلاث سنوات.
10- اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية الذي يعقد أثناء إجراءات القبول بنسبة لا تقل عن 60% للمتقدمين على التخصصات التالية (لغة إنجليزية، صيانة الطائرات، الكترونيات، اتصالات).

* رابط وموعد التقديم :

اضغط هـنـا 

* سناب مجلة سهم  :-

https://www.snapchat.com/add/sahm031

* رابط قناتنا بالتلغرام :- 

https://t.me/sahm0000

 

سناب مجلة سهم  :-

https://www.snapchat.com/add/sahm031

قناة وظيفتك :-

https://t.me/sahm0000

اضغط هنا المصدر


-